مشادة كلامية بين الفايز وحدادين بعد تلميحات بان رئاسة المجلس تحمي الحكومة

البيان نيوز
 – وقعت مشادة كلامية قبل قليل بين رئيس مجلس النواب فيصل الفايز وبين النائب بسام حدادين الذي المح هو ونواب اخرون بان رئاسة المجلس تقوم بحماية الحكومة بسبب انتقادها للمسيرات والمظاهرات السلمية التي تطالب برحيل الحكومة .
فقد افتتح رئيس مجلس النواب فيصل الفايز جلسة اليوم بكلمة قال فيها : ان الاردن يمر في حالة من عدم الاستقرار شأنه شأن دول الشرق الاوسط مشيرا الى ان ما زاد في تلك الازمة هي الاوضاع الاقتصادية التي يعيشها الاردن ودول اخرى منوها الى ان النواب تعاملوا مع الاوضاع بروح عالية من المسؤولية اخذين بعين الاعتبار احوال المواطنين واوضاع الدولة بنظرة شمولية .
واضاف الفايز بان الظروف الاحداث اثبتت ان هذا الوطن عصي على اعدائه بسبب ايمانه واخلاصه لقيادته ووطنه مشيرا بان المجلس حاول التعاون مع كافة القوى والفعاليات السياسية بفتح حوار من اجل الدفاع عن الوطن.
وانتقد الفايز اسلوب التعبير التي مارستها الفعاليات السياسية والحزبية والمتمثل بالمسيرات والاعتصامات داعيا الشعب ان يكون على ادراك ووعي بما يدور حوله مؤكدا ان المجلس يعمل على الانفتاح مع كافة هذه القوى والفعاليات كي تتشارك في الحوار الذي يخدم خصوصية الوطن .
النائب مازن القاضي من جهته اقترح تفويض الرئاسة والمجلس الدائم باصدار بيان قوي حول ما يجري من مستجدات على الساحة الاردنية .
هذه المداخلات من الفايز والقاضي اعترض عليها بشدة النائب المخضرم بسام حدادين وشاركه فيها عدد من النواب واصفا ما تقدم به الفايز والقاضي بانها سيناريوهات مرتبة مسبقا ووجه لرئيس المجلس كلامه قائلا بانه لا يحق لرئيس المجلس ان يدلي ببيان او كلمة لم تكن واردة على جدول الاعمال راجيا ان لا يدخل مجلس النواب في الالعاب السياسية التي هي فوق ارادته .

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts