نادي ساكب الرياضي يقيم معسكر شبابي للكشافة في منطقة دبين



البيان نيوز مصداقية–رفاد عياصره
افتتح مندوب رئيس المجلس الأعلى للشباب  الدكتور سالم الحراحشة مساء اليوم الثلاثاء ..في  منطقة دبين " معسكر الكشافة"  الذي يقيمه  نادي  ساكب الرياضي" تحت عنوان "الولاء والانتماء للوطن"  والذي يستمر لمدة خمسة أيام .
 يهدف المعسكر إلى تنمية روح الانتماء للوطن وتعليم المشاركين  كيفية الاعتماد على النفس.. وتبادل الخبرات بين الشباب  وأجراء.. حوارات هادفة ومعمقة  بين المشاركين.
 رئيس نادي ساكب جمال عمر " رحب بالحضور  وأكد على أهمية عقد مثل هذه المعسكرات في تنمية قيم الولاء والانتماء بين الشباب... وأضاف أن نادي ساكب الرياضي يحرص دائما على أقامة.. المعسكرات  الهادفة بالرغم من قلة الإمكانات وشح  الموارد.. وبين  ان ..المعسكرات الشبابية  تصقل  شخصية الشباب  وتساعد في  بناء شخصيتهم  المستقلة .
وقال الدكتور سالم الحراحشة مندوب رئيس المجلس الأعلى للشباب"   أن المعسكرات الشبابية  تعمق  الانتماء للقيادة ة والوطن   وبين  أن سياسة المجلس الأعلى للشباب تأتي ترجمة  عملية لتوجيهات  صاحب  الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للاهتمام  بالشباب وتهيئة الظروف  المناسبة  لهم  لممارسة  نشاطاتهم  مشيرا الى ..  ان المعسكرات الشبابية تعمل على  توعية الشباب لتحصينهم  من الدعايات الهادمة.
وقال  مدير مدرسة ساكب الثانوية للبنين  زاهر الشدفان " أن المعسكر يأتي  احتفاء  بقدوم بعيد الاستقلال  الخامس والستين .. بكل ما يعنيه.. من معاني الفخار والعزه  وأضاف...  أن معسكرات الكشافة  تعني ترسيخ القيم والأخلاق..  وزيادة جرعات الوعي الثقافية والعلمية بما يمكن الشاب  من مواجهة الحياة في المستقبل.
وأشار جبر عريقات  مدير شباب جرش" إلى اهيمة  مثل المعسكرات الشبابية داعيا أبناء المجتمع المحلي لدعمها  والانخراط بها .
 من جانبهم أكد  الشباب" منذر الشبلي  وعبد الرحمن سعد  ومحمد كمال  وعيسى عياصره  والحسن محمد سعد  على اهيمة انخراط الشباب في المعسكرات وطالبوا  بتكرار عقدها لما لها من انعكاس وفائدة ...في  زيادة وعي الطلبة وتعليمهم كيفية الاعتماد على النفس  وتبادل الخبرات وزيادة الثقة في النفس

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts