(شمس الغنية) تشعل المسرح الجنوبي في جرش

 البيان نيوز
بحضور الملكة نور الحسين اشعلت "شمس الغنية" الفنانة نجوى كرم ليلة طربية على المسرح الجنوبي اول امس وسط حضور جماهيري ملأ المدرجات,لكن سوء التنظيم ودخول عدد جمهور اكثر من اللازم خلق نوعا من الفوضى.
الجمهور جاء باكرا وجلس لساعات في المدرج ليرى الفنانة نجوى كرم التي ما لبثت وفي منتصف الساعتين من الزمن غنت بهما حتى بدأ التعب والارهاق يظهر عليها وضعف صوتها, الا ان الجمهور ردد عبارات كثيرة قبل ان تطل على المسرح منها ( نجوى يا حياتي), ( واحد اثنين ثلاثة نجوى ياحياتي) , ( مشان الله .. يا نجوى يالله).
بعد ذلك استقبل الجمهور كرم وسط صفير وتصفيق وبدأت بموال يتحدث عن اهمية مهرجان جرش من كلماته ( يا جرش جاية بمحبتك وايماني , وعيني من بعلبك تتطلع بعمان.. روح روح لجاري عبدالله.. نور داري ..وحياة الارز العالي ما ننسى حسين الغالي).
وقالت كرم قبل ان تنطلق في وصلتها الثانية انه شرف كبير حضور الملكة نور الحسين لحضور امسيتها الطربية مرحبة بالجمهور الغفير ايضا لافتة الى ان جرش شيخ المهرجانات.
وتراقص الجمهور على اغنية (بالروح بالدم نفديك ياغالي) وتفاعل مع دقات طبلها , وكان لنجوى الاهمية في هذا التفاعل من خلال رفع يدها تطالب من الجمهور الوقوف ما جعل التفاعل هذا يستمر حتى النهاية, جاءت بعد ذلك اغنية (دلل دلل يا دللال) من كلماتها : دلل دلل يا دللال عن حبيب اسأل الجن اسأل الورد .. تراب الدنيا تراب الارض.
فيما كانت الوصلة الرابع مع موال من كلماته : هيهات يا ابو الزينات شريان قلبي انقطع من نظرتك,ما احلى الوما بالوما وتبعها وصلات متعددة من اغانيها منها,(ما بسمحلك) كلماتها تقول : ما بسمحلك ما بسمحلك مهما يكون قلبي بيرتحلك لا تجرب تطلع بالعالي بشيلك من فكري ومن بالي .. اتركني اريحلي واريحلك) تراقص الجمهور على نغمات موسيقاها وردد كلماتها حتى النهاية.
ومن الاغنيات التي امتعت بها كرم عشاقها ( خلي كتفك على كتفي, تبعها موال يا حلوة الحلوين, الحلوه سايق دلاله, عطشانه اسقيني, شو جاني من حبك يا اسمراني, يا بيه ما اجمله) وتألقت في اغنية خليني شوفك بالليل غناها الجمهور بصوت مرتفع عندما طلبت كرم من فرقتها التوقف لسماع الجمهور, بينما جاءت بعد ذلك اغنية تعا تعا, ولتها بأغنية عم يرجف قلبي يا امي ومني برداني دخلت مباشرة الى اغنية روح روحي و بدك ترجع ولا شو ,مجبورة, وتألقت في اغنية مغروم قلبي.
وتمنت كرم ان تنال اغنيتها الجديدة (عيني بعينك) كتب كلماتها انطوان شعر اعجاب الحضور ,واداها شعر مع شمس الغنية على المسرح امام الجمهور الذي تفاعل معها وتراقص على نغماتها حتى نهايتها, جاءت بعد ذلك ( اوعى تشوبرلي بايدك).
انتقلت كرم بعد ذلك الى بعض من اغانيها الجديدة حيث اشعلت المدرجات بأغنية (ما في نوم) وقالت كرم ان الجميع يحبها وهي تحدي مع طوني وما كانت صدفة او مش مفهومة بحسب تعبيرها, وطالب الجمهور اعادة الاغنية مرة اخرى واستجابت كرم لهم.بعدها تألقت بأغنية (لشحد حبك),وعادت الى اغنياتها المفضلة (الك في قلبي ثلاث ارباعة) تراقص وصفق لها الجمهور حتى نهايتها.
واغنت كرم من البومها الجديد ( شو هالليلة) من الحان جورج ماردوسيات, واختتمتها باغنية ( انا مافيه). 
وفي نهاية الحفل شكرت كرم الملكة نور الحسين على تشريفها الحفل, وقام مدير المركز الثقافي الملكي محمد ابو سماقة بتسليمها درع المهرجان.
- سيل من الجمهور ملأ الساحة الرئيسية في المسرح الجنوبي
-  الفنانة نجوى كرم كانت تتابع مع منسقي الصوت وهي على خشبة المسرح
- حركات شمس الغنية على المسرح اشعلت الجمهور طيلة وقت الامسية
- رفعت في الامسية الاعلام اللبنانية وصور للفنانة نجوى كرم
- تزاحم الجمهور امام المسرح سبب احراجاً لقوات الامن في التعامل مع الجمهور
- انهال الجمهور بكاميرات الهواتف النقالة لتصوير شمس الغنية.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts