ويكيليكس: الملك السعودي يدخن بشراهه ويستخدم الفياجرا بإفراط، وعام ولادته الحقيقي 1916



 

  البيان-نيوز مصداقية

كشف الموقع الوثائقي، ويكيليكس، عن البرقية رقمRiyadh1077، والتي حررت في 13 يوليو / تموز من عام 2008، من السفارة الامريكية بالرياض، ونشرت في 30 أغسطس / آب 2011، وموضوعها "تحديث معلومات شخصية عن الملك السعودي"، وقد صنفت سرّيا من نائب رئيس البعثة الامريكية "مايكل جفويلر.

ويكيليكس: الملك السعودي يدخن بشراهه ويستخدم الفياجرا بإفراط، وعام ولادته الحقيقي 1916"وتشير الوثيقة إلى أن طبيبًا غربيًّا مهمته المهنية تشمل زيارة استشارية متكررة لأفراد العائلة الملكية بالسعودية، قد أبلغ نائب رئيس البعثة، في 11 يوليو / تموز عام 2008، بمعلومات خاصة استقيت من الملف الطبي الخاص بالملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، تشمل سنه الحقيقي، والأدوية التي يتناولها حاليا.

وكان الطبيب قد استدعى لعلاج طبي روتيني لإحدى زوجات الملك عبد الله، وعند الوصول قدم إليه ملف العيادة الملكية بالخطأ، إذ قد قدم الملف الطبي للملك بدلا من ملف زوجته، مما أعطاه الفرصة لأن يطلع على معلومات طبية خاصة بالملك عبدالله.

وذكر الطبيب أنه من واقع الملف الطبي للملك، فإنه من مواليد 1916، أي أن عمره 92 عاما وقت الحصول على هذه المعلومات عام 2008، وبحسب ما ورد في البرقية، وأن الملك يدخن بشراهة، ويستخدم بانتظام حقن هورمون وحبوب الفياجرا بإفراط .

ومن المعلوم عن النظام الملكي بالسعودية، أنه يمتنع عن ذكر أي معلومات خاصة بأفراد العائلة المالكة وأعمارهم الحقيقية.

وأشارت البرقية إلى أن الملك يحافظ على جدول عمل حافل، يتضمن مقابلة العديد من قادة الدو
ويكيليكس: الملك السعودي يدخن بشراهه ويستخدم الفياجرا بإفراط، وعام ولادته الحقيقي 1916

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts