محافظ اربد : كرامة ابناء اربد من كرامتي ... و لم احرض ضد المعتصمين


محافظ اربد : نحن نحترم حق حرية  التعبير ولم  اهاجم او احرض ضد المعتصمين
   البيان نيوز مصداقية
-  نفى محافظ اربد خالد ابو زيد  اي تصريحات نسبة اليه من مهاجمة المعتصمين  ، مشيراً الى انه يؤيداً مطالب ابناء لوائي الرمثا وبني عبيد ، وهو كاحد اعضاء اللجنة التي شكلت لدراسة مطالبهم المتمثلة
بإستعادة أراضي الواجهات العشائرية و وقف إنشاء المفاعل النووي في جامعة العلوم والتكنولوجيا.


واضاف ابو زيد بانه يحترم حرية  التعبير التي كفلها الدستور الاردني للمواطنيين ، مؤكداً بانه لم يسئ لكرامة اي مواطن اردني وهذه التصريحات هي عبارة عن محاولة من البعض للاساءة لهيبة الدولة الاردنية.

و من جهته قال الناطق باسم تجمع ابناء عشائر لوائي الرمثا وبني عبيد الاستاذ ضيف الله الشقران لــ "سرايا"  بان عطوفة محافظ من الشخصيات الوطنية التي لها احترامها ، مشيراً الى ان اهالي اربد يعرفون مصدر هذه التصريحات الكيدية والكاذبة التي تناقلتها بعض المواقع الاخبارية .


واكد الشقران بان اعتصام اليوم لن يكون "مفتوح" ولن يتم اغلاق الطريق كما حذث في الاعتصام الماضي ، مشيراً الى انه سيشهد اعتصام اليوم حضور الاطفال والنساء كنزع من التصعيد السلمي . 

ويذكر ان معلومات سابقة ذكرت بان أبناء لوائي الرمثا وبني عبيد يعتزمون  البدء بتنفيذ إعتصام مفتوح مساء اليوم الخميس حتى تلبية مطالبهم بإعادة الأراضي المستملكة وإيقاف بناء المفاعل النووي في جامعة العلوم والتكنولوجيا .

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts