لكابتن الخشمان يوزع بيان يدعي فيه بانه رئيس الوزراء المنتظر

البيان نيوز مصداقية
يبدو ان رجل الاعمال الكابتن محمد الخشمان مدير الشركة الاردنية للطيران وجد ظالته في التغلب على شعبية رجاللات الاردن ومن ضمنهم شيخ البلقاء مروان الحمود في صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك عندما ابتكر طريقة للترويج لنفسه عبر بث خبر على المواقع الالكترونيه الى انه يحظى بشعبيه كبيرة بالاردن والناس ترشحه ليكون رئيسا للوزراء المقبل الى هنا الخبر يبدو لمن يقرأه سخيفا لكننا نتوقف عندما نشير الى ان الخشمان استغل هذا الاستفتاء الوهمي ووضعه على صفحة تحمل اسم صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني في استغلال مرفوض من قبل الخشمان الامر الذي يجعلنا نتسائل اين الدولة لوقف مهاترات الخشمان المتعددة وفيما يلي الخبر الذي بثه الخشمان على المواقع الالكترونيه :-

استفتاء واسع على الفيس بوك يظهر تأييد الاردنيين لتولي الخشمان رئاسة الحكومة

 تصدر رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني الكابتن محمد الخشمان قائمة الشخصيات الاردنية التي يرغب الاردنيون بتوليها رئاسة الحكومة في المرحلة المقبلة وذلك عبر استفتاء شارك فيه الاف الاردنيين على الموقع الاجتماعي العالمي الفيس بوك.

وحاز الكابتن الخشمان على اعلى الاصوات في الاستفتاء الذي اجرته كبرى الصفحات الاردنية على الفيس بوك والمشارك فيها  ما يزيد على ربع مليون اردني فيما تناقلت نفس الاستفتاء عدد كبير من الصفحات الشخصية والمجموعات على الموقع الاجتماعي الفيس بوك .

وشمل الاستفتاء 18 شخصية سياسية وعسكرية اردنية من بينها 3 رؤساء وزراء سابقين هم:عبد الرؤوف الروابدة وعبد الكريم الكباريتي وفايز الطراونة وعدد من الوزراء السابقين والاعيان وشخصيات سياسية ذات الحضور الشعبي الواسع .

واظهر اداء الاردنيون في هذا الاستفتاء رغبتهم في تأييد شخصيات سياسية حظيت باحترام الناس واثبتت قدرتها على التعامل بإيجابية مع القضايا المعيشية للمواطنيين فيما لم تؤيد شخصيات اخرى تولت مناصب حكومية سياسية واقتصادية .

وجاء في المرتبة الثانية رئيس الوزراء السابق عبد الرؤوف الروابدة يليه النائب عبد الكريم الدغمي ومروان الحمود العربيات جاء في المرتبة الرابعة .

والشخصيات التي شملها الاستفتاء هي : عبد الرؤوف الروابدو وعبد الكريم الكباريتي وفايز الطراونة وعبد الكريم الدغمي ومروان الحمود وطاهر العدوان ومازن القاضي ومحمد الخشمان ومشعل الزبن وناصر جوده ومروان المعشر وخالد جميل الصرايرة وعون الخصاونة وحسين المجالي وسميح بينو ونضال الحديد وفواز ابو تايه وقاسم ابو عين .

 

وتم الاستفتاء على صفحة الملك عبد الله الثاني وهي كبرى الصفحات الاردنية على الفيس بوك ويشارك فيها زهاء ال 226 الف مشترك

1 ارسل تعليقا

سليمان محمد
بياعي الفلافل ربما يلحقهم الدور

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts