جرش: احراق صورة باسم عوض الله والمطالبة بمحاكمة مجدي الياسين



البيان- نيوز  – احسان العياصره

 نظم ائتلاف جرش للاصلاح مسيرة شارك بها تجمع جبل عجلون والمآت من ابناء المحافظة انطلقت عقب صلاة الجمعة من امام المسجد الحميدي وانتهت باعتصام حاشد في ساحة "الحرية والاصلاح" امام مبنى بلدية جرش رفعوا خلالها الاعلام الاردنية ويافطات تطالب باصلاح النظام والتسريع بتقديم كل الفاسدين الى العدالة  اضافة الى توجيه تحية الى كل الحراكات الشعبية  في مختلف مناطق الاردن.


وخلال الاعتصام في جمعة "موطني" قام المشاركون بحرق صورة باسم عوض الله كأحد اهم رؤوس الفساد  وسط هتافات تندد بسياسة الدولة وأجهزتها والتي قادت البلد وأوصلته الى وضع انعكس سلبا أولا وأخرا على الوطن والمواطن. ومن الهتافات : "  بنا نحاكم الفاسدين اولهم مجدي الياسين، اسمع اسمع يانظام شعب الاردن ما ينظام ، هيكلتونا بالاسعار طبق االبيض علا وطار وبالشعب هبت النار  ، وياللي واقف على الرصيف الاردن بده تنظيف من الفاسد والخبيث ، ومن كل بيت وحاره وشارع طالعلك يالفاسد طالع، اسمع اسمع يانظام احنا بشر مش اغنام".
واستنكرالمشاركون” حوادث الطعن ” التي يتعرض لها النشطاء المطالبون في الإصلاح و التي أصابت ظهر و صدر كل المطالبين الأحرار في الأردن، داعيا لمحاسبة المتورطين في تلك الحوادث، وفتح لجان تحقيق “تختلف عن تلك التي تحقق في أحداث البلطجة التي حدثت في المفرق و التي لم تصل حتى الآن لنتيجة ولن تصل”.
وأعلن الائتلاف تضامنه الكامل مع الناشط إبراهيم الضمور والناشطة مسلم الذين تعرضا لحادثي طعن، متمنيين لهم الشفاء العاجل
.وتحدث الأستاذ محمد القضاة نيابة عن تجمع جبل عجلون للإصلاح مستعرضا مسيرة مؤسسة الفساد والإفساد الى أن استشرى الفساد في كل مفاصل الدولة ومؤسساتها وعلى مستوى القيادة العليا في البلد مشدداعلى ضرورة تحقيق  الإصلاح الحقيقي ومحاسبة الفاسدين وسحب الحصانة عنهم.


كما القى نشطاء كلمات  اكدوا خلاها  على الاستمرار في النزول للشارع والاصرار على تحقيق كافة المطالب التي ينادي بها الحراك الشعبي الاردني منددين  بسياسة الدولة والنظام الذي جلب الفساد والفاسدون  الى البلد وسلموا زمام الامور وعاثوا في الوطن فسادا وجردوه من قواه الاقتصادية بعد بيع مقدراته ومؤسساته الوطنية.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts