فتاة تطعن احد المعتصمين امام اورانج -


فتاة تطعن احد المعتصمين امام اورانج - صور
البيا ن نيوز - أقدمت فتاة عشرينية على طعن أحد متضرري خصخصة الاتصالات الاردنية "اورنج"، بسكين اثناء اعتصامهم أمام مركز مبيعات الشركة في منطقة الدوار السابع، وفق الناطق الاعلامي باسم المتضررين هيثم الرواشده.


وقال الرواشده لإن الفتاة خرجت من خلف قوات الأمن التي تواجدت في الموقع، وقطعت كيبل الميكرفون الذي يتحدث من خلاله المعتصمون، وضربت أحد المعتصمين بيدها على صدره، ثم ما لبثت أن أخرجت سكين من ملابسها وطعنت معتصم آخر في بطنه، ليتم نقله الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.

وأضاف أن عدد من المعتصمين حاولوا ضرب الفتاة إلا أن مجموعة أخرى منعتهم عن ضربها، وسلمتها الى الأجهزة الأمنية التي قامت بدورها بإعتقال الفتاة وسحبها الى مركز أمن بيادر وادي السير للتحقيق معها.

ولفت الرواشده أن الامور لا زالت غامضة حول الاسباب التي دفعت بالفتاة للإقدام على هذا الفعل، محتملا أن تكون الفتاة محرضة من الشركة نفسها، قائلا " التحقيق سيكشف ما اذا كانت الفتاة مدفوعة من الشركة نفسها ام لا ".

وتبين – حسب الرواشده – أن الفتاة تحمل في ملابسها أكثر من سلاح أبيض، كما أنها تتعاطى مواد مخدرة.

وكان العشرات من متضرري خصخصة الاتصالات الاردنية "اورانج"، اعتصموا صباح الاثنين، أمام مركز مبيعات الشركة في منطقة الدوار السابع، للمطالبة بحقوقهم المشروعة على حد قولهم.

وأكد المعتصمون أنهم سيصعدون احتجاجاتهم عقب انتهاء مهلة الـ(14) يوما التي منحوها للشركة لتلبية مطالبهم، حيث سينفذون اعتصامات أمام مراكز المبيعات للشركة في كافة المناطق، فضلا عن خيارات أخرى سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

, , , , , , , , ,

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts