دجى الليل تكتب خاطره

البيان- نيوز
أنا الضياء المنير في الليالي المعتمة ؛ أنا الآمل لكل  فتاة تبحث  عن الطموح والعمل ، أنا الصداقة الصادقة
 أنا  كل شيئا جميلا في الوجود ، أنا إنسانة   شفافة مرهفة الإحساس  ابكي عندما يتألم الآخرون وافرح عندما يفرحون ، انا الشاعرة التي تعبر عن  عواطف مدفونة متأججة لدى الصبايا والفتيات
أنا إنسانه ، وهبها الله القلم والتعبير لتنقل  الهموم إلى الى القراء
 أنا الشفافية والعلم والحلم ، أنا الحياة الأبدية ، انا للكل والكل انا
انا طفلة لا اعرف الحقد والغيظ ، واعرف المثل السامية والعليا
 انا زيتونه خضراء يرتوي منها اصدقائي، حتى الثمالة
 انا الحب والعطف  للراغبين به  انا كل شيئا جميلا
انا دجى الليل ، انا دجى الليل

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »

    Popular Posts