مذكرة استنكار من عضوات البرلمان الأردني للسفارة الليبية احتجاجا على المجازر التي يرتكبها النظام الليبي بحق شعبه

البيان نيوز مصداقية _ رفاد عياصره
باسم عضوات مجلس النواب الأردني السادس عشر والقطاع النسائي الأردني نعبر عن رفضنا وإدانتنا لإستهداف الشعب الليبي الشقيق  وإستخدم أساليب القتل البارد والطائرات الحربية والمرتزقة بحقه لمنعه من التعبير عن إرادته بحرية.
إن الصور التي تنقلها وسائل الإعلام المختلفة عن الأوضاع في ليبيا ومشاهد القتل والدمار والقمع والترويع الواقعة على أبناء الشعب الليبي بمختلف فئاته  تشكل خروقا جسيمة  لمبادئ ديننا الإسلامي الحنيف ولمنظومة القانون الإنساني الدولي مثلما تشكل انتهاكات بالغة لحقوق الإنسان وحرياته الأساسية.    
 وإننا في وقفتنا هذه نعتبر ما يجري في ليبيا من قمع وترويع هو في الحقيقة كارثة إنسانية تتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية مطالبين السلطات الليبية إلى الوقف الفوري لأعمال العنف واستهداف أبناء الشعب الليبي الأبرياء والتعامل


مع مطالبهم بالوسائل السلمية والحوار الجاد بدلا من أساليب الفتك وسفك الدماء.
كما أننا ندعو إلى وقفة عربية وإسلامية ودولية عاجلة لمناصرة وإنقاذ الشعب الليبي الشقيق وإدانة كل الظلم والأعمال المرفوضة جملة وتفصيلا من خلال بلورة موقف يضع حدا لمثل هذه الإنتهاكات البشعة.

حمى الله الشعب الليبي الشقيق الذي دفع الغالي من دماء أبنائه وثواره لنيل إستقلاله وكسر قيود الإستعمار والإستبداد ،من كل شرور وسدد على طريق الخير خطاه لما فيه مصالحه العليا وليعيش حرا أبيا ولينعم بالأمن والإستقرار، وليبقي على الدوام سندا لقضايا الأمتين العربية والإسلامية.

                     

                 
      


0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts