العيسوي : يسلم 18 أسرة في ساكب مفاتيح مساكنهم

البيان نيوز مصداقية _ الغد- صابرين طعيمات
تسلمت   18 أسرة يوم أمس في ساكب في محافظة جرش  مفاتيح مساكنهم الجديدة  بحضور رئيس لجنة متابعة تنفيذ مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني والمستشار في الديوان الملكي يوسف العيسوي بحضور وزيرة التنمية الاجتماعية سلوى الضامن
ومحافظ جرش مازن العبيد الله .


ووزعت الوحدات السكنية على مستحقيها ، واستفاد منها 18    أسرة في ساكب  تم بناءها ضمن المرحلة الثانية من مشروع مساكن الأسر العفيفة الذي ينفذ بمختلف مناطق المملكة بمكرمة ملكية سامية  .

ونقل العيسوي تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره للجهود التي تبذل لترجمة مبادرات جلالته على ارض الواقع وإحداث نقلة نوعية في مسيرة التنمية المستدامة وتوزيع مكتسباتها بعدالة على الجميع .

وأكد  العيسوي أن  "التوجيهات الملكية السامية لتامين الأسر المحتاجة بمساكن ملائمة بعد أن كانوا يسكنون في بيوت غير صالحة وجاءت المكرمة الملكية لتوفر لهم الملاذ الآمن الذي يقيهم حر الصيف وبرد الشتاء".

 مشيرا إلى أن " كل انجاز فوق رابية من روابي الوطن هو عيد وفرح نبتهج به ونعظمه ، وهو سلسلة من طموحات جلالة الملك في خدمة أبناء الأردن وتوفير حياة أفضل لهم ".

  وأضاف العيسوي في كلمته  إلى أن " تسليم المساكن يأتي في غمرة احتفالات الوطن بتجديد الولاء والبيعة والتصدي لكل خطر يواجه الأردن الوطن بها ويتقيأ أبناؤه في ظلالها ". لحماية الوطن الذي يزهو


من جهتها قال محافظ جرش مازن عبيدالله   أن  " المكرمة الملكية لإنشاء مساكن الأسر العفيفة تأتي في سياق اهتمام جلالة الملك عبدالله بالإنسان في هذا الوطن وجعله أهم مقومات النهوض الأردني".

مؤكدا أن "   هذه المساكن مصممة بحيث تتناسب وعدد أفراد الأسرة وتتوفر فيها مرافق صحية وكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن في منزله ، موضحا أن الأسر التي تحصل على مسكن يجرى عدة دراسات للتأكد من وضعهم ومدى حاجتهم للمسكن ، لنتمكن من توزيع المساكن بكل عدالة وشفافية على مستحقيها ".

هذا وقد قدمت شركة زين كوبون تسوق لكل أسرة مستفيدة  بقيمة 1500 دينار ، لغاية شراء أهم الاحتياجات والأدوات المنزلية اللازمة لهم في مساكنهم الجديدة .

وعبرت الأسر المستفيدة عن شكرها لجلالة الملك على هذه المكرمة التي وفرت لهم المسكن الأمن والحياة الكريمة ، متمنين من الله أن يمد في عمر جلالة الملك وأن يكونوا جندا أوفياء يساهموا في رفعة هذا الوطن  ، مؤكدين أنهم كانوا بدون مأوى وبيوت لا تصلح للسكن ، وشمولهم بأحدي مكارم سيد البلاد تقيهم  حر الصيف وبرد الشتاء .




0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts