«زين» تجهز نقابة الصحفيين بمركز تكنولوجي إعلامي متنقل

البيان نيوز

اكد نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني على أهمية الشراكة الحقيقية بين النقابة وشركة زين، لافتا الى ضرورة تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين بما يعود بالخير والفائدة على الجسم الصحافي .
وخلال زيارة قام بها المدير التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة للنقابة امس الاحد لمناقشة تجهيز مقر النقابة بمركز تكنولوجي اعلامي متنقل، أثنى الزميل المومني على الدور الاجتماعي الذي تضطلع به الشركة واسهامها في النهوض به والاستفادة من تكنولوجيا العصر .
ويشتمل المركز التكنول

وجي المتنقل على حواسيب محمولة مزودة بخدمات الانترنت اللاسلكي الواسع النطاق بهدف المساهمة والارتقاء بمستوى العمل في النقابة .
من جهته أكد المدير التنفيذي لشركة زين، على علاقة الاحترام والتقدير المتبادلة بين الشركة والاسرة الصحافية ، والتي تشكل انموذجاً ناجحاً للتواصل بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، اذ تعد نقابة الصحفيين في مقدمتها.   واكد  ايمان شركة «زين» بأهمية النقابة «التي صرحاً أساسياً يسهم في بناء وتعزيز الديمقراطية وعملية الاصلاح بما يكفل الالتزام بالمعايير الدولية لحرية الصحافة».
 وأضاف أن «زين» تتطلع الى استمرارية الشراكة مع النقابة في المجالات المختلفة لاعضائها، حيث تشدد الشركة على ديمومة مبادراتها ومؤسسيتها ايماناً من الشركة بأهمية الشراكة بين قطاعي الاتصال والاعلام .
واوضحت الناطق الاعلامي في نقابة الصحفيين الزميلة اخلاص القاضي، أن الزميل النقيب وأعضاء المجلس أثاروا خلال الزيارة مسألة تحقيق بعض المكتسبات للزملاء أعضاء الهيئة العامة، وتقديم عروض مميزة لهم، سواء على صعيد خدمات هوات
ف متنقلة او انترنت او اجهزة الحاسوب المحمولة.  وقالت ان المدير التنفيذي لشركة زين ابدى استعدادا للتعاون مع النقابة الى أبعد الحدود.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts