"الوطنية للإصلاح" تدعو إلى حكومة إنقاذ

البيان نيوز مصداقية
حذرت الجبهة الوطنية للإصلاح مما أسمته "فقدان الأمل" في الإصلاح، معبرة عن قلقها مما يجري من تطورات داخلية، مؤكدة "ضرورة اتخاذ خطوات عاجلة، تسهم بإيجاد مناخ سياسي يبدد حالة الاحتقان".
واشارت، في بيان صدر عن لجنتها التنفيذية أمس، الى أنها تتابع بقلق ما يجري من تطورات على أرض الوطن، محذرة من "فقدان الأمل في الإصلاح.


وطالبت اللجنة باتخاذ خطوات عاجلة "تسهم بإيجاد مناخ سياسي، يبدد حالة الاحتقان السياسي، التي تشهدها البلاد، ويساعد على وقف حالة التردي الاقتصادي، ويضع حداً لفوضى الإدارة والعبث التشريعي وتناقض القرارات التي تدفع بالأوضاع إلى الحافة".
ورأت الجبهة أن الخروج من "المأزق" بات ملحا أكثر من أي وقت مضى، عبر "تشكيل حكومة إنقاذ وطني تؤمن بالإصلاح، وتمتلك إرادة التغيير، وتسعى للانفتاح على كافة مكونات المجتمع، بقدرٍ عالٍ من المسؤولية، وتلاقي مطالب الإصلاح الجادة في منتصف الطريق، وتضع الخطط والبرامج للخروج من الحالة الراهنة بأقل الخسائر والوصول بالبلاد إلى بر الأمان".
واعتبرت أن كافة الدعوات والجهود المخلصة، التي أطلقتها وبذلتها القوى السياسية المختلفة الى ترشيد مسار الإصلاح المنشود، "لم تفلح بإقناع الحكومة، بأن تغير منهجها الباطني في الاقتراب من القضايا الرئيسة المتعلقة بالإصلاح الدستوري والسياسي، وقضايا الفساد وإصلاح قوانين الانتخاب والبلديات، وغيرها
من التشريعات المتعلقة بحرية التعبير والصحافة والإعلام"

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts