استمرارا للحراك.. الإعلان عن “جمعة استرداد المال والقطاع العام”




 البيان نيوز
اعلن الحراك الشبابي والشعبي في المحافظات عن تنفيذ مسيرات في مختلف محافظات المملكة الجمعة القادمة تحت عنوان “جمعة استرداد المال والقطاع العام”.
وستشمل المسيرات كلا من محافظات الكرك الطفيلة ومعان واربد وجرش إضافة إلى لواء ذيبان وحي الطفايلة في عمان.

 وتهدف الفعاليات في جمعة “استرداد المال والقطاع العام”، للتأكيد على استمرار الحراك ورفض أشكال التسويف فيما يتعلق بملفات الخصخصة والفساد وإدانة العودة للعقلية الأمنية في التعاطي مع ناشطي الحراك، بحسب المنظمين.
كما ينظم الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير مسيرة يوم الجمعة تنطلق من المسجد الحسيني في عمان بعد صلاة الجمعة.
وأوضح الائتلاف أن هذه المسيرة تأتي انسجاماً مع المسيرات التي ينظمها الحراك الشبابي والشعبي الأردني  يوم الجمعة من كافة محافظات المملكة، واستمراراً للحراك الذي انطلق منذ بداية كانون الثاني لهذا العام والمطالب بإصلاحات سياسية واقتصادية حقيقية وجذرية.
وأشار إلى أن اختيار اسم “جمعة استرداد المال والقطاع العام”، قد تم رفضا لكافة أشكال التسويف فيما يتعلق بملفات الخصخصة والفساد وبيع مؤسسات القطاع العام ومقدرات الوطن، كما تأتي متزامنة مع عودة العقلية الأمنية في التعاطي مع ناشطي الحراك.
وأكد الائتلاف على مطالبه بمحاسبة الفاسدين وكشف كافة ملفات الفساد وأسماء المتورطين بغض النظر عن حجم نفوذهم، وإعادة مؤسسات القطاع العام ومقدرات الوطن التي تم خصخصتها بطرق مشبوهة وتم بيعها بأسعار بخسة، بحسب الائتلاف.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts