سهى عرفات: تزوجت أبو عمار سراً وتحملت وصف قيادات بأنني عشيقته



سهى عرفات: تزوجت أبو عمار سراً وتحملت وصف قيادات بأننى عشيقته

البيان نيوز - ,.أكدت سهى عرفات، أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، أنها اضطرت إلى الزواج سراً من عرفات، وكانت تسمع بأذنها القيادات الفلسطينية المقربة من الزعيم الفلسطيني تصفها بأنها عشيقة عرفات، وأنها تحملت انتهاك سمعتها وشرفها بسبب حبها لعرفات.




وقالت عرفات، إنها عند لحظة معينه صرخت في وجهه، قائلة له إنها لن تتحمل أكثر من ذلك، وأنها لابد أن تعلن زواجها.

وأشارت سهى إلى أن عرفات لم يعلن الزواج منها إلا بعد تعرضه للموت في حادثة سقوط طائر ة في الصحراء الليبية، حيث ذهبت حينها إلى ليبيا لتقف بجواره، وفوجئت بأن عرفات يقدمها للمسئولين الليبيين على أنها زوجته.

وقالت عرفات، في الجزء الثالث من حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "الحقيقة" الذي تبثه فضائية دريم 2، إن الزعيم الفلسطيني ياسر عرفات، هو من طلب منها أن تسافر إلى فرنسا أثناء الحصار الإسرائيلي له حتى لا يقال عنه أنه يحتمي بامرأة وطفلة، ورغم ذلك فوجئت بأن الناس يتهمونها بأنها تخلت عن زوجها، وسافرت إلى باريس لكي تنجو بحياتها.

وأضافت عرفات، أن زوجات الحكام العرب تعشن في حالة صراع دائم، لافتة إلى أنهن يتنافسن على الريادة ومعظمهن تريدن أن تكون هي صاحبة الكلمة الأولى، وتبحثن عن الشو والاستعراض، فسوزان مبارك تريد أن تفرض رأيها، وليلى بن على تسعى لأن تكون الأقوى.

وأوضحت أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل، أن معظم مؤتمرات زوجات الحكام العرب شكلية، وتكون بياناتها جاهزة يوقع عليها الجميع دون اعتراض ودون مناقشة وكأنهن يمثلن مسرحية.

وأشارت عرفات، إلى أنها كانت تتلقى مئات المكالمات في عيد ميلاد زهوة حينما كان عرفات حياً، وبعد وفاته لم يعد أحد يتذكر عيد ميلاد ابنة عرفات ولا يطلبها أكثر من 4 أشخاص على الأكثر.

وكشفت عرفات، أن والدتها اعترضت على زواجها من ياسر عرفات، كاشفة أن والدتها ذهبت إلى عرفات، وصرخت في وجهه، قائلة له: "لا أريد أن تدخل ابنتي في مستنقع السياسة"، ومع ذلك خرجت شائعات تزعم أن أمي أوقفت بناتها الأربعة أمام عرفات وطلبت منه أن يختار إحداهن.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts