وقف العمل بمشروع الكلية العسكرية في برقش


 صورة

البيان نيوز - علم البيان نيوز » أنه تم إيقاف العمل بمشروع الكلية العسكرية في عجلون (غابة برقش).
وعُلم بأن الشركة المنفذة للمشروع تلقت كتابا رسميا أخيرا، يتضمن قرارا بالغاء العطاء والتوقف عن العمل، بسبب الغاء المشروع.
وقال أحد أصحاب الشركة المنفذة المهندس قحطان

حدادين، الى «الرأي» إن الشركة تلقت كتابا يتضمن التوقف عن العمل، بعد أن تم طرح العطاء للشركة التي بدأت بالعمل، مبينا أن ادارة الشركة قامت بتحصيل الكفالات التي دفعتها الشركة كتأمينات لتنفيذ المشروع ومراحله.
وبدأت الشركة بالاجراءات الرسمية لتحصيل قيمة الكفالات وحصر الخسائر والمصاريف للحصول عن تعويضات للشركة، بدل تنفيذ بعض أعمال التسوية في موقع المشروع.
وأشار حدادين، إلى أن الشركة بصدد اجراء مخالصة عن الخسائر والمصاريف التي تم دفعها، للقيام بأعمال تسوية وغيرها في منطقة عمل المشروع.
ويذكر أن وزارة البيئة عقدت في وقت سابق لقاءات مع ممثلي الجمعيات البيئية لاجراء تقييم للاثر البيئي لمشروع الاكاديمية العسكرية في عجلون، الذي ادرج ضمن مشاريع تطوير منطقة جبل عجلون، بهدف توافق الدراسة مع القوانين والانظمة البيئية وتلبية الاشتراطات الواجب توفرها لحماية البيئة.
وكانت لجان الصحة والبيئة، والزراعة والمياه، والريف والبادية النيابية، أوصت الحكومة بوقف المشروع المزمع قيامه لحين دراسة هذا الملف بصورة أعمق، ليتسنى لمجلس النواب بلجانه المختصة اتخاذ الموقف المناسب، مؤكدين على اهمية ابقاء المشرو

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts