جامعة فيلادلفيا تخرج الفوج السابع عشر من طلبتها

البيان نيوز مصداقية _ رفاد عياصره 
برعاية معالي العين ليلى شرف رئيس مجلس أمناء جامعة فيلادلفيا احتفلت الجامعة يوم الخميس الموافق 10/2/2011 بتخريج الفوج السابع عشر من طلبتها للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2010/2011 من في صالة الجمنازيوم فـــــي الحـــرم الجامعــــي الساعة العاشرة صباحاً لخريجي برنامـــــج الدرســات العليـــا ( الماجستير ) في علم الحاسوب واللغة الإنكليزية وآدابها ، وكذلك لخريجي درجة البكالوريوس لكليات : الآداب والفنون والعلوم والحقوق والصيدلة. وفي الساعة الواحدة من بعد الظهر لخريجي درجة البكالوريوس لكليات : العلوم الإدارية والمالية والهندسة وتكنولوجيا المعلومات والتمريض ).  


وقد وجه الأستاذ الدكتور مروان راسم كمال رئيس الجامعة كلمة للخريجين جاء فيها: إن جامعة فيلادلفيا تزهو وتفخر اليوم وهي تزف للأردن هذه الكوكبة من خريجيها النابضين بحب الوطن والعاقدين العزم والتصميم على رفعته وبنائه، مسلحين بما نهلوه من علم وما اقتبسوه من قيم وما حملوه من أهداف كبيرة . لقد أعدتهم الجامعة لمثل هذا اليوم ولما بعده ، فهيأت لهم المرافق التعليمية النموذجية والحديثة والمدرسين الأكفاء والمشرفين المؤهلين . واجتهدت في أن تدعو من أجهلم أجمل المحاضرين والباحثين والمفكرين والخبراء ، وأتاحت لهم سلسلة من النشاطات المميزة .

كل ذلك حرصاُ من الجامعة على الإرتقاء بأدائها لمواكبة أهداف القيادة الهاشمية التي ما توانت عن العمل على ايصال الأردن لمصاف الدول المتقدمة والرائدة .

لقد واظبت الجامعة على ترجمة هذا الحرص عبر اعتنائها البالغ بتوثيق صلة الجامعة مع مجتمع الأعمال ومؤسسات القطاع العام والمجتمع المحلي.

وإذ تتمنى الجامعة لخرجيها كل النجاح والتوفيق في معترك العمل وتتوجه لذويهم بأحر التهاني وأجمل التبريكات ، لترجو أن يستمروا في حمل شعلة العلم والقيم متوهجة كما حملوها في حياتهم الجامعية .


كما جاء في كلمة الخريجين الذين مثلتهم الخريجة ميساء عدنان دياب- تخصص التصميم الجرافيكي  :


زملائي وزميلاتي الخريجون : الحمدلله الذي كرم العلم والعلماء ، وانطلاقاً من قوله تعالى :" يرفع الله الذين آمنوا والذين أوتوا العلم درجات " . زملائي الخريجين وبعد قدوم اللحظة التي انتظرناها سوياً والتي سهرنا على تحقيقها ، بعد أن كانت حلماُ وأصبحت حقيقة ، أبارك لكم وأبارك بإسمكم لأعضاء الهيئة التدريسية ما تم تحقيقه من انجاز نفتخر أنا وأنتم به ، ونقدمه لكل من ساهم في وصولنا الى هذه المرحلة ، وأخص بالذكر والدي العزيزين وأساتذتي الكرام وأعدكم أن أحمل هذه الرسالة السامية تحت ظل قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، حفظه الله ورعاه ، ولكم منا كل الشكر والإمتنان .

وحضر الحفل عدد كبير من الضيوف وذوي أمور الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة .

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين ثم عزفت الموسيقى السلام الوطني.


0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts