بني ارشيد ينفي الإشادة بإجراءات (البلديات)

البيان نيوز مصداقية

نفى رئيس الدائرة السياسية في حزب جبهة العمل الإسلامي م.زكي بني ارشيد ما نسبته إليه وزارة البلديات, بعد زيارته لغرفة عمليات الانتخابات البلدية ولقائه الوزير حازم قشوع.
وقال بني ارشيد, في تصريح لـ "العرب اليوم", "لم أشد بالخطوات التي تتبعها وزارة الشؤون البلدية لإتمام عملية التسجيل لدى زيارتي أمس الأول ولقائي الوزير قشوع".
وبين بني ارشيد, ردا على بيان لوزارة البلديات أعقب زيارته لها, أنه "اطلع خلال الزيارة على عمل غرفة العمليات دون أن يصدر عنه أي تصريح, أو إشادة", مؤكدا التزامه بموقف الحزب من الانتخابات البلدية.
وعقب زيارته, أصدرت وزارة البلديات بيانا صحافيا, استعرضت فيه زيارة بني ارشيد, وبرزت ما اعتبرته "إشادة" بالخطوات التي تتبعها لإتمام عملية التسجيل للانتخابات البلدية.
وتباينت تصريحات بني ارشيد, حيال التزام أعضاء الحزب بقرار تعليق المشاركة في الانتخابات البلدية وعدم وجود تطور في الحوار بشأنها, مع تأكيد مساعد رئيس مجلس شورى الحزب, الذي أكد أن "كوادر ومؤازري الحركة الإسلامية في كفرنجة سجلوا للانتخابات كخطوة أولى واحتياطية".
وذات سياق, أعلنت وزارة البلديات عن ارتفاع عدد المسجلين للانتخابات البلدية حتى مساء أمس إلى 1.208 مليون مواطن, 225 ألفاً منهم في أمانة عمان الكبرى

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts