خفايا واسرار

البيان نيوز مصداقية
قالت مصادر مطلعة لـ "لخفايا" أن عددا من الأجهزة الطبية في مستشفى الجامعة ما زالت معطلة مثل جهاز التنظير وجهاز تفتيت الحصى مؤكدة أن بعض المرضى عادوا الى بيوتهم من دون أن يجروا الفحوصات اللازمة, المصادر ذاتها أشارت الى ان مدير المستشفى أبدى انزعاجه من تأخر الحكومة في تسديد الديون المترتبة عليها للمستشفى والمقدرة بـ 25 مليون دينار.
طالبت جمعية تلبيس الإطارات الحكومة مساواتهم في تخفيض الضريبة العامة على المبيعات التي تمت على الإطارات المستوردة للحفاظ على الصناعات المحلية وحمايتها حتى تتمكن من منافسة الإطارات المستوردة.
اصدر رئيس الوزراء تعميما على الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية كافة لتعميم التعديلات الدستورية على الموظفين في القطاع العام كافة.
يزور المملكة في الخامس والعشرين من الشهر الحالي المفتش العام للطاقة النووية في بريطانيا للاطلاع على سير العمل في البرنامج النووي الأردني حيث سيتم تنظيم لقاء حواري مع الصحافيين والمهتمين في البرنامج.
عينت الشركة الليبية للاستثمارات الخارجية المهندس عبدالحكيم الاجنف عضوا في مجلس ادارة شركة البوتاس العربية بدلا من ممثل الشركة السابق. وكانت الشركة الليبية غيرت اسماء ممثليها في الشركات المستثمرة بها بعد سقوط النظام الليبي السابق.
نفى المستشار القانوني لمؤسسة المتقاعدين العسكريين المحامي عبدالفهيم الجبور ان تكون الحكومة قد تراجعت عن انشاء مصنع للسكر تقيمه المؤسسة واكد ان المشروع ما زال قائماً.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »

    Popular Posts