هجوم على صحيفة " الغد " اثر نشرها خبرا عن الباخرة " سور " فجر اليوم

 البيان نيوز

     تعرضت صحيفة ' الغد ' عند فجر اليوم الجمعة لمحاولة هجوم من قبل 50 شخصا , حيث قاموا باغلاق البوابة الرئيسية لمقر الصحيفة و محاصرة الموزعيين و الموظفيين بحسب احد الموظفين في الصحيفة, وذلك اثر نشر موقع الصحيفة الالكترونية خبرا يتعلق بهروب الباخرة ' سور '  .

و حضر الامن و نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني على الفور الى مقر الغد , و قاموا باحتواء الموقف .
الى ذلك  اصيب موزع لدى الصحيفة بجروح  و تم نقله على الفور الى المستشفى لتلقي العلاج , فيما فتحت الاجهزة الامنية تحقيقا و ما زال جار .
و  من المتوقع ان يصدر بعد قليل بيانا تفصيليا من الزميلة 'الغد' و اخر من نقابة الصحفيين . 
و في التفاصيل , ان رئيس تحرير صحيفة الغد مصطفى صالح  تقدم ببلاغ الى مركز تلاع العلي يفيد بانه و في تمام الساعة 12 منتصف ليلة الجمعة تلقى اتصالا هاتفيا من احد الاشخاص المعروفين يفيد بضرورة تصحيح خبر تم نشره على موقع ' الغد ' الالكتروني و سحب الخبر , الا انه لم يتم سحب الخبر .
و بحسب الزميل مصطفى صالح  فقد تلقى عدة اتصالات هاتفية تهديدية بسب عدم ازالة الخبر عن الموقع .
و تلقى المركز الامني في الثالثة من فجر اليوم اتصالا من الصحيفة يفيد بوجود عشرات يحاولون اقتحام مقر الصحيفة حيث تم التحرك الى المكان و تم السيطرة على الموقف , و السماح للموزعين بالمغادرة لتوزيع مطبوعات الصحيفة .
و بعد ساعة من انتهاء الحادثة تلقى المركز الامني اتصالا اخر يفيد بتعرض الموزع رائد جودة لاصابة , حيث اافد بان مجموعة قامت بملاحقته اثناء مغادرته مقر الصحيفة  , حيث اصيب برجله و تم نقله على الفور الى المستشفى لتلقي العلاج .

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts