النشامى يخسر امام اسود الرافدين 1-3 - شاهدوا الاهداف



البيان    نيوز -  هدف ملغي لعدي الصيفي في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة 
- هدف ثالث مشكوك في صحته للمنخب العراقي في الدقيقة
81
- قصي منير يسجل الهدف الثاني للعراق في الدقيقة 62
- هدف التعادل في مرمى عامر شفيع باقدام نشأت اكرم في الدقيقة 54  
- سجل اللاعب حسن عبد الفتاح الهدف الاول في مرمى المنتخب العراقي في الدقيقة 17 من الشوط الاول , في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن  لقاءات المجموعة الاولى من تصفيات كأس العالم عن القارة الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014 
و انطلقت قبل قليل مباراة منتخبنا الوطني والمنتخب العراقي على استاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب ضمن تصفيات كأس العالم 2014 .

ويسعى منتخبنا للمحافظة على الصدارة والوصول الى الجولة الحاسمة على رأس المجموعة الأولى وذلك بالفوز او التعادل ، فيما يحاول المنتخب العراقي كسب النقاط الثلاثة للتأهل للدور الحاسم .

تشكيلة الاردن :عامر شفيع ، بشار بني ياسين ،انس بني ياسين ، باسم فتحي ، خليل بني عطية ، بهاء عبدالرحمن ، شادي أبو هشهش ، عبدالله ذيب ، عامر ذيب ، حسن عبدالفتاح ، احمد هايل

1 ارسل تعليقا

موقع البيان نيوز ومواجهة آثار التغير المناخي وزير البيئة د وأكدت ياسمين فؤاد على دور الطلاب في حماية البيئة ورفع الوعي المجتمعي وباعتبارها وزارة البيئة ، فإن المبادرة لتكون نموذجًا يحتذى به ورائدة في الإجراءات البيئية ستوفر الدعم الفني لوحدة إدارة النفايات التي سيتم إنشاؤها داخل الجامعة تحت إدارة مفتشين من الكليات المختلفة وبمشاركة الطلاب أوضح.

يلا شوت  فريق من هيئة تنظيم إدارة النفايات بوزارة البيئة أهمية فصلها عند المصدر لتعظيم الاستفادة من النفايات المتولدة في الجامعة ، والمساهمة في تربية الحيوانات من خلال بيع الفضلات وتحويل النفايات العضوية إلى سماد بعض النباتات الطبية الجدير بالذكر أن وزارة البيئة الجامعة الخضراء أطلقت مبادرتها في جامعة 6 أكيم ، كجزء من خطتها للمشاركة المجتمعية .

المملكة السعودية لرفع مستوى الوعي بنظام النظافة لدى الشباب والمجتمع المدني ، لترسيخ البعد البيئي بين الطلاب و لتحقيق النجاح الكامل الاستفادة من النفايات بمشاركة مختلف التخصصات من جميع الكليات داخل الجامعة وتقديم الدعم الفني لوحدة وقسم التحول الأخضر بجامعة عين شمس ، والذي افتتحه وزير البيئة في يونيو الماضيوحدات لإنشاء أعمالهم بما في ذلك فصل النفايات ،.

اخبار مصر اليوم وإنتاج الغاز الحيوي والأسمدة العضوية من النفايات العضوية ، وتوليد الكهرباء من طاقة الرياح والطاقة الشمسية ، وجمع الطاقة الشمسية النفايات ، وإعادة تدوير النفايات البلاستيكية والورقية ،

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »

    Popular Posts