ميسي: فشلي مع الأرجنتين أمر مؤسف

ميسي: فشلي مع الأرجنتين أمر مؤسف

البيان نيوز مصداقية- أعرب نجم برشلونة ليونيل ميسي عن سعادته بحصوله على جائزة أفضل رياضي في الأرجنتين للعام الحالي.


ووفقاً لموقع جول قال ميسي فور وصوله لموطنه لقضاء الإجازة في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت"أنا سعيد وفخور بالجائزة ، وأنا لم أحظى بجوائز من قبل في بلادي ولذا أنا سعيد جدًا".

وأضاف ليو"أنا سعيد جدًا بمسيرتي في العام الحالي على المستوى الشخصي ، والآن انتهت على نحو مذهل بالفوز بلقب بطولة العالم".

واصل أفضل لاعب في العالم تصريحاته"من المؤسف أنني لم أحقق نفس النجاحات مع المنتخب الأرجنتيني، ولكننا مستمرون في العمل مع حماس ورغبات الجماهير".

وأنهى تصريحاته قائلاً: "أنا الآن سعيد فلقد أصبحت بطل العالم مع فريقي، والآن سأستمتع مع عائلتي بإجازتي".

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »

    Popular Posts