فك لغز جريمتي قتل في الرويشد والموقر



فك لغز جريمتي قتل في الرويشد والموقر
البيان نيوز- ذكر المكتب الإعلامي في مديرية الأمن العام أن مرتبات البحث الجنائي وبالاشتراك مع قوات البادية الملكية تمكنوا من فك لغز مقتل احد الأشخاص في منطقة الرويشد مساء الخميس وإلقاء القبض على الفاعلين.

وفي التفاصيل أشار المكتب الإعلامي انه مساء يوم الخميس الماضي تبلغت غرفة عمليات البادية بوجود جثة لشخص سبعيني في مكان سكنه في منطقة الرويشد وعلى الفور تحركت مجموعات البحث الجنائي والمختبر الجنائي لموقع الحادثة وتم الكشف على الجثة في حينه وبدا على الفور بالبحث والتحري وذلك بعد تشكيل هيئة تحقيق خاصة للوقوف على ملابسات الحادثة .
وأضاف المكتب الإعلامي انه نتيجة لمتابعه كافة المعلومات عن الحادثة تم الاشتباه بشخصين من سكان نفس المنطقة حيث تمت مراقبتهما ومعرفة مكان وجودهما وإلقاء القبض عليهما وبالتحقيق معهما اعترفا بضرب الرجل السبعيني بهدف السرقة مما أدى إلى وفاته وتم ضبط مجموعه من المسروقات كانت بحوزتهما والتحقيق جار معهما .
ومن جهة أخرى وبناء على معلومات وردت إلى غرفة عمليات قيادة قوات البادية الملكية قبل ثلاثة أيام بوجود جثة لشخص في منطقة الموقر وقد تعرضت لإطلاق النار حيث تم التحرك للمكان فورا وتم التعرف على صاحب الجثة .
وأضاف المكتب الإعلامي انه تم تشكيل هيئة تحقيق من مرتبات قوات البادية الملكية والبحث الجنائي والأمن الوقائي وبدء البحث فورا عن الجاني ونتيجة لجمع المعلومات والتحري تم الاشتباه بأحد الأشخاص وتم إلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل المجني عليه لأسباب شخصية وخلافات بينهما وتم إحالته القضاء .

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts