حجاجنا يشكون نقص الخدمات




البيان نيوز- شكا عدد من الحجاج الاردنيين من نقص الخدمات المقدمة من بعض الشركات الناقلة لهم والتباطؤ في اتخاذ الاجراءات والترتيبات المتعلقة باعداد كشوفات الاسماء والتي سببت لهم معاناة ومشكلات على الحدود ادت الى تغريمهم ماليا .
وطالبوا وزارة الاوقاف بضرورة مساءلة ومحاسبة هذه الشركات التي سببت لهم الما نفسيا وخسائر مالية اضافة الى انتظارهم لساعات طويلة في مراكز الحدود .
- وقال رئيس البعثة الاردنية في المدينة المنورة الدكتور علي القطارنة ان الوزارة ستقوم باتخاذ اشد الاجراءات اللازمة بحق المخالفين والتحقق من ذلك وانصاف جميع الاطراف .
وبين ان الوزارة قامت بتخصيص مراكز ارشادية وتوجيهية من العاملين فيها على امتداد طريق الحج للاطمئنان على اوضاعهم وتوفير جميع التسهيلات ووسائل النقل البديلة في حالة تعطل مركباتهم .
وبين مسؤول التفويج والاستقبال في المدينة المنورة عبد القادر القناص بان النجاح الذي حققته البعثة الاردنية يعود الى حسن التنظيم الاردني والتعاون الكبير من قبل وزارة الحج السعودية ومؤسسة الادلاء .
ولفت الى انه يتم تفويج الحجاج الى مساكنهم في المدينة بموجب خطة تفويج محكمة يتم توزيعها الى الجهات الرسمية الى المملكة العربية السعودية والى البعثة في مكة المكرمة والمكاتب الميدانية تؤدي الى تجهيز العمارات في المدينة ومكة واعداد الكوادرالمؤهلة من العاملين في الوزارة ومرافتهم وتامين دخولهم الى مساكنهم .
وبين القناص ان استخدام تقنيات حديثة واتمتة كل الخطوات التي يتم فيها عمليات التفويج ساهمت في تسهيل دخول الحجاج الاردنيين بدون أي مشاكل وتفويجهم الى مكة بكل يسر وسهولة .

(بترا)

Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts