اعتصام أمام الديوان الملكي اليوم



البيان نيوز مصداقية-  دعا الحراك الشبابي للمشاركة باعتصام "لم تفهمونا" امام الديوان الملكي الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت 10/29 ، للتأكيد "على استمرار الحراك من اجل تغيير النهج السياسي وليس تغيير الوجوه" بحسب الحراك.

وقال الحراك ان سبب "تنفيذ الاعتصام يوم السبت، جاء بسبب الاقفالات التي شهدتها شوارع عمان بسبب المارثون الرياضي".
حيث منع مسار ماراثون عمان الدولي مسيرة عمان الأسبوعية التي تنطلق بعد صلاة ظهر كل الجمعة من الخروج، بعد أن تم إغلاق الطرق التي تسير بها المسيرة عادة.
وأغلقت إدارة السير المركزية عدداً من الطرق استعداداً للماراثون، من بينها شارع طلال (الممتد من المسجد الحسيني ولغاية مثلث المصدار) غلقاً كاملا، وشارع قريش (سقف السيل) غلقا كاملا، وشارع الهاشمي من إشارات رغدان ولغاية المسجد الحسيني غلقا كاملا.
واعتاد ناشطون الخروج من المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان في مظاهرات أسبوعية، إلا أن الماراثون وإغلاق الطرق لدواعيه، حال دون مسيرة الحسيني هذه المرة.
وكان الائتلاف الشبابي والشعبي للتغيير، الذي يشارك في مسيرات الحسيني ويدعو لعدد منها، أعلن في وقت سابق عدم مشاركته في جمعة "لم تفهمونا عظم الله أجركم" عازياً ذلك لأسباب "لوجستية".
وانطلق الجمعة ماراثون سامسونج عمان الدولي بمشاركة عدائين عالميين ولمسافة 42 كيلومترا و10 كيلومترات. وحددت اللجنة المنظمة مسارات السباق في عمان.
وعملت إدارة السير بالتعاون مع المواطنين على تفريغ الشوارع المحددة ابتداء من الساعة 12 ليلا من يوم الخميس الموافق وحتى انتهاء الفعالية لإظهار هذه الاحتفالية بما يليق بالمظهر اللائق للأردن وللأردنيين وما يتمتعون به من كرم الضيافة العربية الأصيلة
.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts