حراك الطفيلة يشدد على سلميته ويؤكد : الحراكات الشعبية لم ولن تحمي خائناً



:]

البيان نيوز - - شددت لجنة أحرار الطفيلة على أن الحراك الذي تقوم به سلمياً ، منوهة في ذات الوقت إلى ضرورة أن تطلع الأجهزة الأمنية بدورها في ملاحقة المخربين من خارج النشاطات السياسية.

وأكدت اللجنة في بيان صدر عنها مساء الجمعة أنها غير مسؤولة عن اي شعار أو هتاف فردي خارج اطار الجهة التنظيمية للفعالية ( مسيرة أو
اعتصام ) ، مؤكدة على ان الهتافات والشعارات مركزية متمنية من جميع المشاركين الالتزام بها.

وعبرت اللجنة عن رفضها لشخصنة الحراك واستغلاله للمصالح الذاتية ونوهت على أن الحراك يطالب فقط وفقط وفقط بالمصالح العامة ، مطالبة مسئولي الدولة عدم الإنصات لأي شخص يدعي تمثيله للحراك ويستخدمه كوسيلة ضغط للحصول على منافع شخصية .

واكدت اللجنة التزامها بمسؤولية ما يصدر عنها من بيانات وتصريحات من خلال لجنتها الاعلامية أو من يمثلها .


وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن أحرار الطفيلة

تحركنا ونتحرك وسنبقى بأذن الله متحركين بسلمية تامة تعتمد على المبادئ النبيلة والغايات الشريفة التي تتجاوز كل مصلحة فئوية أو جهوية بعيدة كل البعد عن قاعدة الغاية تبرر الوسيلة فإذا كانت الغاية إصلاح ما أفسده الفاسدون فلا بد أن تكون الوسيلة تتطابق ضمناً واصطلاحاً مع تلك الغاية .

نعي متطلبات المرحلة وندرك ما يخطط له رجالات العتمة من مؤامرات دنيئة تجاه وطننا وشعبه لذلك يحتم علينا الموقف التنويه لجملة من القضايا نتمنى من أبناء شعبنا الأردني عامة وأبناء محافظتنا خاصة التعاون معنا للمصلحة العامة .

أولا : سلمية الحراك :

إننا في الحراك الشعبي في محافظة الطفيلة ( أحرار الطفيلة ) ندعم ونؤيد ونشارك كل حراك وطني سلمي ونرفض وندين وننئ بانفسنا عن اي تحرك يحمل طابع العنف أو الفوضى أو التخريب .

ثانيا : قضايا الانفلات الأمني :

ان استخدام حالة الانفلات الأمني وغض البصر والتجييش الأعمى من قبل بعض الجهات الرسمية في الدولة بهدف تشويه صورة الحراكات الأردنية أمر مرفوض جملة وتفصيلا فنحن دعاة اصلاح لن نقبل بان نجر الى مستنقع الرذيلة وقانون دولة الغاب لذا نطالب الجهات الرسمية وعلى رأسها جهاز الامن العام القيام بواجباته الوطنية التي اقسموا عليها الا وهي امن الوطن والمواطن من خلال تفعيل المنظومة الامنية التي لا تحابي ولا تجامل ولا تخشى في الحق لومة لائم واعلموا ان الحراكات الشعبية لم ولن تحمي خائناً ، قاطع طريق ، مروج للمنوعات ، ........ وكل فعل أو عمل دنيء كان على شاكلة ما سبق ذكره .

فمن اليوم يتوجب عليكم الابتعاد عن الحجة التي استخدمتموها ( اذا اعتقلناه الحراك بثور علينا ) فحجتكم واهية وغير مقنعة وبعيدة كل البعد عن واقع الحال فنحن اليوم نعيد إعلانها مدويةً وعلى الملأ إننا في حراكنا هذا نعمل من اجل الوطن ومن اجل الجميع ، نسر عند إلقاء القبض على فاسد مجرم ويتملكنا الغضب ويجنن جنوننا عند تلفيق التهم و القضايا لمن يشهد له القاصي والداني بالنزاهة والوطنية .

ثالثا : العمل الشعبي عمل جماعي :

عندما قررنا المشاركة في الحراكات الشعبية والعمل من اجل المصالح الوطنية كان لزاما علينا ان نذوب ونصقل أفكارنا الشخصية في إطار العمل الجماعي حيث ان رأي الفرد يحترم ولكن رأي الجماعة ملزم للجميع ( رأي الجماعة لا تشقى البلاد به رغم الخلاف ورأي الفرد يشقيها ) وبناء على ما تقدم فاننا نؤكد على التالي ذكره :

ان طريقتنا في العمل والحركة تقوم على اساس التشاور والتشارك في كبار الأمور وصغارها وتقبل النقد البناء الذي يخدم المصلحة العامة .

ان فعاليات الحراك الشعبي وسائل ضغط جماعية لانتزاع الحقوق تحتم على الجميع المشاركة فيها والالتزام بالإطار التنظيمي الموضوع لكل فعالية .

ان لجنة احرار الطفيلة غير مسؤولة عن اي شعار أو هتاف فردي خارج اطار الجهة التنظيمية للفعالية ( مسيرة أو اعتصام ) ونؤكد على ان هتافتنا وشعارتنا مركزية ونتمنى من جميع المشاركين الالتزام بها .

ان لجنة احرار الطفيلة ترفض شخصنة الحراك واستغلاله للمصالح الذاتية وتنوه على أن الحراك يطالب فقط وفقط وفقط بالمصالح العامة ، ونطالب مسئولي الدولة عدم الإنصات لأي شخص يدعي تمثيله للحراك ويستخدمه كوسيلة ضغط للحصول على منافع شخصية .

ان لجنة احرار الطفيلة تلتزم بمسؤولية ما يصدر عنها من بيانات وتصريحات من خلال لجنتها الاعلامية أو من يمثلها .
والله ولي التوفيق والقادر عليه

سيبقى الاردن حصناً منيعاً برجالاته الاحرار

الحراك الشعبي / احرار الطفيلة

,

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts