توزيع معونات على 286 اسـرة من السوريين المقيمين في المفرق


 
 البيان نيوز - وزعت جمعية المركز الاسلامي الخيرية في محافظة المفرق معونات عينية ونقدية على 286 اسرة من اللاجئين السوريين المقيمين في محافظة المفرق قدمها عدد من المحسنين ورجال اعمال « والعائلات الاردنية المنحدرة من اصول سورية .

وقال « للدستور» منسق شؤون اللاجئين السوريين في جمعية المركز الاسلامي الخيرية بالمفرق خالد الغانم ان تلك المعونات اشتملت على حرامات وبطانيات وصوبات واواني طهي وملابس تم توزيعها باشراف من جمعية المركز الاسلامي الخيرية بالمفرق اضافة الى تقديم وجبة غداء لهم في الجمعية.

كما استمع مقدمو المساعدات من اللاجئين السوريين عن احوالهم المعيشية واهم الاحتياجات التي تلزمهم ليصار الى تلبيتها خلال ندوة تضامنية جمعتهم باللاجئين في مبنى روضة الجمعية .

ومما يجدر ذكره انه اقيمت عيادة طبية تقدم خدمات الرعاية الطبية للاجئين السوريين المقيمين بالمفرق يقوم عليها عدد من الاطباء المتبرعين اضافة الى العلاجات التي يحتاجها اللاجئين مقدمة من القطاع الخاص وتفتح ابوابها امامهم ايام الجمعة فقط . ويشار ان حي الحسين الغربي والشرقي بوسط مدينة المفرق يستقطبان اكبر عدد من اللاجئين السوريين اضافة الى بلدة الزعتري والخالدية ومناطق اخرى حول مدينة المفرق .
التاريخ : 11-12-2011

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts