اجتماع عشائري في ساكب يطلق مبادرة درع الوطن


 البيان نيوز - نظمت هيئة شباب اصدقاء الحياة اجتماعا عشائريا في
بلدة ساكب بمحافظة جرش امس اطلقت خلاله مبادرة «درع الوطن» تحت شعار «عشائرنا كانت وما زالت وستبقى»، بمشاركة اعيان ونواب وعدد من ممثلي العشائر.

وقال النائب باسل عياصرة ان الاردن حقق انجازات عظيمة عجزت عن تحقيقها كثير من الدول الغنية وهذه الانجازات التي توزعت على كافة مناحي الحياة لا ينكرها الا جاحد مع الاعتراف انه طوال هذه المسيرة كانت هناك اخطاء والاعتراف بها ليس عيبا ولكن يجب التعلم منها وتجاوزها.
واضاف ان الاردنيين جسدوا معنى الوحدة الوطنية من خلال تلاحمهم واتفاقهم على الثوابت التي تعزز وتبني، لافتا الى ان العشائرية هي الرافد لكافة مؤسسات الدولة والاجهزة العسكرية والامنية ولن تكون عائقا امام الحزبية والتنمية السياسية بل ستكون سندا وداعما لها.
ودعا مطلقو المبادرة الى تبني ميثاق شرف عشائري يرتكز على عدد من المبادىء اهمها الالتفاف حول القيادة الهاشمية ومساندة جلالة الملك في تنفيذ برامج الاصلاح الشامل واجتثاث الفساد ومحاسبة الفاسدين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون ورفع اسم الوطن فوق كل الاسماء والمسميات وتوزيع مكتسبات الدولة على كل ابناء الوطن بما يحقق العدالة والمساواة بعيدا عن التحيز وتوحيد الجهود للتصدي لكافة المخططات التي تهدد الاردن وامنه واستقراره.
وجرى في نهاية الاجتماع الاعلان عن متابعة عقد اجتماعات المبادرة في محافظات المملكة كافة للوصول الى صيغة تساهم في تحصين الوطن والتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضده من الداخل والخارج وتهدف الى زعزعته ونزع الثقة بمؤسساته ومنجزاته وقوة ابنائه.

0 ارسل تعليقا

إرسال تعليق
Powered by Blogger | Big News Times Theme by Basnetg Templates

Latest News

>> <<

  • Recent Posts
  • Comments

    Blog Archive

    Followers

    محليات
    You are here : Home »
    حدث خطأ في هذه الأداة

    Popular Posts